خدمات عامة

التحقق السريع

تحقق من الشهادة الإلكترونية، الحالة الوظيفية، أهلية ساند، مستحقات تأمينية

حجز موعد

لحجز موعد إلكتروني، خدمة اتصل بي، او لزيارة احد فروعنا

الزيارة الافتراضية

تواصل مع ممثل خدمة العملاء بشكل مباشر عبر الاتصال المرئي

النماذج

للاطلاع وتحميل النماذج المطلوبة للتقديم على الخدمات

Dec27

منسوبو ‫التأمينات الاجتماعية‬ يبادرون بالتبرع بالدم ضمن الحملة التي نظمتها المؤسسة بالتعاون مع مدينة الملك فهد الطبية
...

18/10/2021
Dec27

التأمينات تقيم ركن توعوي بمناسبة اليوم العالمي لسرطان الثدي
...

10/09/2021
Dec27

منسوبو التأمينات يحتفون باليوم الوطني 91
...

22/09/2021
17/5/2022

التأمينات الاجتماعية تحصل على شهادتي تحقيق متطلبات المواصفات الدولية في جودة إدارة طلبات العملاء وقياس رضا العملاء

أعلنت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية عن حصولها على شهادتي تحقيق متطلبات المواصفات الدولية في جودة إدارة طلبات العملاء (ISO/10002/2018)، وتحقيق متطلبات المواصفات الدولية في قياس رضا العملاء (ISO/10004/2018)، نظير تحقيق المؤسسة لمعايير الجودة الدولية آيزو.
ويأتي هذا الإنجاز بعد انتهاء الجهة المانحة من أعمال المراجعة الخارجية والتأكد من امتثال المؤسسة لكامل الإجراءات المتبعة في تطبيق المواصفات وفق أعلى المعايير العالمية.
وتشير شهادة تحقيق متطلبات المواصفات الدولية في جودة إدارة طلبات العملاء (ISO/10002) إلى قدرة المؤسسة على التعامل مع طلبات العملاء بشكل فعال، حيث قامت المؤسسة بتسهيل تجربة عملائها من متقاعدين ومشتركين وأصحاب عمل وتقديم خدمات مميزة ومبتكرة من خلال المنصات والقنوات الرقمية، فيما تشير شهادة قياس رضا العملاء (ISO/10004) إلى تمكن المؤسسة من وضع آليات دقيقة لتحديد وقياس رضا العملاء وتحديد متطلباتهم ووضع مؤشرات الأداء لتحسين الخدمة المقدمة لتلبية احتياجاتهم بصورة مستمرة ورفع نسبة الرضا بين العملاء.
يذكر أن "التأمينات الاجتماعية" ترتكز في استراتيجيتها على تحقيق رضا العملاء وتحسين تجربتهم من خلال رفع جودة العمليات والإجراءات، وتقديم خدمات تأمينية مبتكرة وقنوات تواصل تفاعلية تلبي احتياجات وتوقعات العملاء.

ارقامنا

تخضع الأرقام للتغيير بسبب التسجيل أو الإلغاء.

+8 مليون

مشترك.

+550 ألف

منشأة مسجلة.

+400 ألف

مستفيد.