خدمات عامة

التحقق السريع

تحقق من الشهادة الإلكترونية، الحالة الوظيفية، أهلية ساند، مستحقات تأمينية

حجز موعد

لحجز موعد إلكتروني، خدمة اتصل بي، او لزيارة احد فروعنا

الزيارة الافتراضية

تواصل مع ممثل خدمة العملاء بشكل مباشر عبر الاتصال المرئي

النماذج

للاطلاع وتحميل النماذج المطلوبة للتقديم على الخدمات

Dec27

منسوبو ‫التأمينات الاجتماعية‬ يبادرون بالتبرع بالدم ضمن الحملة التي نظمتها المؤسسة بالتعاون مع مدينة الملك فهد الطبية
...

18/10/2021
Dec27

التأمينات تقيم ركن توعوي بمناسبة اليوم العالمي لسرطان الثدي
...

10/09/2021
Dec27

منسوبو التأمينات يحتفون باليوم الوطني 91
...

22/09/2021
24/1/2022

"التأمينات الاجتماعية": الموافقة على تعديل وإضافة عدد من الفقرات على لائحة التسجيل والاشتراكات لنظام التأمينات الاجتماعية.

أعلنت "التأمينات الاجتماعية" عن صدور قرار معالي وزير المالية رئيس مجلس إدارة المؤسسة الأستاذ/ محمد بن عبد الله الجدعان بالموافقة على تعديل وإضافة عدد من الفقرات على لائحة التسجيل والاشتراكات لنظام التأمينات الاجتماعية، اعتباراً من تاريخ 1/2/2022م.
وحول أبرز التعديلات الجديدة التي تضمنها القرار، أوضحت المؤسسة أن التعديلات شملت تعديل وإضافة عدد من الفقرات في المادتين التاسعة والحادية والعشرين، حيث تم تعديل آخر مهلة لأصحاب العمل لإضافة المشتركين لتصبح بنهاية شهر الالتحاق، تعديل آخر مهلة تمنح لأصحاب العمل لاستبعاد المشتركين لتصبح بنهاية شهر الاستبعاد، تعديل آخر مهلة تمنح لأصحاب العمل لاستكمال بيانات المشتركين الغير سعوديين وتقديم أجورهم ستكون بنهاية شهر الالتحاق.
كما تضمنت التعديلات؛ تعديل آلية احتساب الاشتراكات عن كل مشترك، حيث تم تطبيق آلية الاحتساب بالأيام بدلاً من الأشهر، وسيتم احتساب مبالغ الاشتراكات حسب عدد أيام عمل المشترك في المنشأة، إضافة إلى إيقاف خدمة تحديث الأجور السنوية، لتكون التعديلات بشكل شهري لجميع المشتركين، على أن يلتزم صاحب العمل بتقديم الأجور عند أي تعديل يطرأ عليها في شهر التعديل.
يشار إلى أن لائحة التسجيل والاشتراكات تنظم تسجيل أصحاب العمل وعمالتهم في نظام التأمينات الاجتماعية، كما تشمل تسجيل المشتركين اختيارياً، بما يحقق حسن تطبيق النظام وتحقيق أهدافه

ارقامنا

تخضع الأرقام للتغيير بسبب التسجيل أو الإلغاء.

+8 مليون

مشترك.

+550 ألف

منشأة مسجلة.

+400 ألف

مستفيد.