أخبار التأمينات

أخبار التأمينات

08/12/2021

التأمينات الاجتماعية: أكثر من 1.5 مليون زائر للبوابة الإلكترونية خلال نوفمبر 2021 م

أوضحت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في إحصاءاتها الشهرية حول خدماتها المقدمة لعملائها عن إنجاز أكثر من مليون و 300 ألف معاملة إلكترونية لعملائها الخاضعين لأنظمة التقاعد ونظام التأمينات الاجتماعية خلال شهر نوفمبر 2021م.
وبيّنت المؤسسة أن عدد زوار بوابة الخدمات الإلكترونية خلال ذات الفترة تجاوز المليون و 500 ألف زيارة، وبلغ عدد المسجلين الجدد في البوابة أكثر من 150 ألف مستخدم جديد، كما شهد تطبيق الأجهزة الذكية عدد مرات تحميل بلغت أكثر من 136 ألف تحميل جديد للتطبيق من متاجر الأجهزة الذكية.
وأضافت التأمينات الاجتماعية عن تصديرها لأكثر من 135 ألف تعريف بالمعاش تم الحصول عليه من قنوات المؤسسة الإلكترونية المتعددة خلال شهر نوفمبر كما استقبلت المؤسسة أكثر من 136 ألف مكالمة اتصال وارد لمراكز الاتصال الهاتفي لخدمة العملاء بالإضافة إلى ما يرد من استفسارات وتساؤلات عبر حسابات العناية بالعملاء في تويتر والبريد الإلكتروني.
يذكر أن المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تسعى من خلال استراتيجيتها إلى أتمتة جميع معاملاتها وخدماتها تسهيلاً وتيسيراً لعملائها، وتمكيناً لهم لتنفيذ جميع المعاملات بشكل إلكتروني وعلى مدار الساعة دون الحاجة لزيارة أي من فروع المؤسسة، كما قد حصلت المؤسسة مؤخراً على مركز متقدم في قياس التحول الرقمي الحكومي التاسع للعام 2021 م والمبني على مؤشرات عالمية متوافقة مع رؤية 2030.

الأخبار المتعلقة